fcb.portal.reset.password

الصورة: فيكتور سالغادو - نادي برشلونة

قال لاعب برشلونة السابق، رونالد دي بوير، "إنه الفوز في ملعب ريال مدريد أمر صعب دائماً"، معتبراً أن مباريات الكلاسيكو لا تعترف بطرف أوفر حظاً من الآخر.

وأوضح المخضرم الهولندي في مقابلة حصرية مع تلفزيون نادي برشلونة عشية الكلاسيكو أنه "من الصعب التنبؤ" بنتيجة المواجهات بين البلاوغرانا وغريمه التقليدي، وإن كان يعتبر أن الفريق الكاتالوني يصل إلى موقعة البيرنابيو وهو في أفضل حالاته.

المواهب الفردية

يَعتبر دي بوير أن المواهب الفردية للاعبين مثل نيمار من شأنها أن تُحدث الفارق في مباراة مصيرية كهذه، مضيفاً أنه يرى النجم البرازيلي "في مستوى جيد" نظراً لأدائه الباهر في الآونة الأخيرة. وقال لاعب برشلونة السابق "أعتقد أن نيمار في أفضل الأحوال، ففي ظل غياب ميسي، أثبت قدرته على الإمساك بزمام الفريق وفرض نفسه كقائد حقيقي".

كما شدد دي بوير على أهمية العمل الجماعي، بالرغم من المهارات الفردية الخارقة التي يزخر بها برشلونة، مؤكداً أن "أهم شيء هو الفريق"، قبل أن يختم حديثه مشيداً بثنائي خط الوسط بوسكيتس وإنييستا، موضحاً أن "الحديث يتركز دائماً على تميز أسلوب برشلونة من خلال الضغط والقدرة على استرجاع الكرة بسرعة، وهذا ما يفسر قوته وصلابته، بغض النظر عن موهبة لاعبيه الاستثنائية".


Ronald De Boer Interview about El Clásico [ENG] byfcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة