fcb.portal.reset.password
الص

الصورة- نادي برشلونة

الصورة- نادي برشلونة

الصورة- نادي برشلونة

برهن الشاب سيرجي ربيرطو، خلال المواسم السابقة، على قدرة كبيرة للعب في عدة مراكز في المستطيل الأخضر، وواصل سيرجي تألقه هذا الموسم، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق الأول وشغل 7 مراكز مختلفة حسب تعليمات المدرب لويس إنريكي.

استهل حامل القميص رقم 20 الموسم الجديد في مركز الظهير الأيمن، خصوصا مع تعرض دوغلاس للإصابة خلال فترة الاستعدادات، وواصل اللعب في هذا المركز سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا لتعويض غياب المتألق داني ألفيش.

بعد عودة داني للملاعب، أعاد إنريكي سيرجي لمركزه الطبيعي في وسط الميدان، وساعدته قوته على التأقلم بسرعة مع المراكز ليلعب ظهيرا أيسر في مباراة برشلونة ضد باتي بوريسوف في منافسات دوري أبطال أوروبا.

بعد ذلك، فاجأ إنريكي المتتبعين بإشراكه سيرجي في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وتألق الشاب الأشقر بشكل كبير مساعدا فريقه على الانتصار برباعية كاملة، وكان وراء تمريرة حاسمة في هذا اللقاء.

أما ضد نادي غرناطة، فقد عوض سيرجي زميله بوسيكتش ثم ما لبث أن لعب مكان إيفان راكتيتش خلال المباراة التي واجه فيها برشلونة خصمه إسبانيول بعيدا عن الكامب نو.

واستمر سيرجي في شغل مراكز أخرى، حيث لعب، يوم الأحد، ضد أتلتيك بيلباو في مكان جوردي ألبا، الذي غادر الملعب بسبب الإصابة، وبهذا الخصوص صرح مدرب البلاوغرانا قائلا "داخل فريق مثل برشلونة، يمكن لسيرجي أن يلعب في مراكز مختلفة، وهذا الأمر لا يفاجئني إطلاقا، والجميل أنه يقوم بعمله على أكمل وجه".

الرجوع الى أعلى الصفحة