fcb.portal.reset.password

Sergi Roberto, a la roda de premsa / MIGUEL RUIZ-FCB

يتميز نجم برشلونة الموهوب سيرجي روبيرطو بقدرته على اللعب في وسط الميدان وأحيانا في مركز الظهير الأيمن، وهو اللاعب الذي خاض أكثر عدد من الدقائق في مرحلة الاستعداد للموسم القادم، وعقد النجم الإسباني مؤتمرا صحفيا، بعد الحصة التدريبية، صباح السبت للإجابة عن أسئلة الصحافيين بخصوص مسيرته مع الفريق.

وقال سيرجي، في المؤتمر "سأخوض الموسم الثالث مع المدرب لويس إنريكيه، كنت أتمنى اللعب لوقت أطول الموسم الماضي، وقد أتمكن من تحقيق رغبتي الآن نظرا لكوني أجيد اللعب في أكثر من مركز، ورغم أنه لم يسبق لي اللعب في مركز الظهير الأيمن لكن الآن هذه الميزة هي قيمة مضافة لي شخصيا وللفريق"، مبينا أنه يرغب في مساعدة الفريق بغض النظر عن المركز الذي سيلعب فيه.

 

حوار مع لويس إنريكيه

ورغم أن سيرجي لم يلعب كثيرا مع الفريق الأول الموسم الماضي، فاللاعب الأشقر لم يفكر في مغادرة برشلونة، مضيفا "في بداية الموسم الماضي، كان لي حوار مع المدرب، وقد أكد لي أنه يثق في مؤهلاتي، والآن بعد رحيل تشافي، وقدرتي على اللعب ظهيرا، أتمنى أن تسنح لي الفرصة للعب أكثر".

وتابع الشاب الموهوب "إننا فريق يلعب بشكل جماعي، والآن حضر كل اللاعبين باستثناء برافو، وهذا شيء رائع، وحتى النجوم الذين وصلوا مؤخرا لياقتهم ممتازة"، مبرزا أن "الفريق يريد الفوز بالألقاب الستة، وهو إنجاز كبير، وكل اللاعبين متحمسون أكثر من الموسم الماضي".

الرجوع الى أعلى الصفحة