ميغيل رويز- نادي برشلونة

تألق سيرجي روبيرطو بشكل كبير في المباراة التي جمعت خيتافي بالنادي الكاتالوني، وكان وراء التمريرتين الحاسمتين، وقال متوسط الميدان "لا أهتم كثيرا للمركز الذي يجب أن ألعب فيه، ما يهم أكثر هو أن أساعد الفريق في الانتصارات".

وأضاف سيرجي "بعد الإصابة، أكثر ما يهمني هو العودة بقوة، وأحس أنني جاهز للعب مع الفريق"، مؤكدا على أن "النادي يمر بمرحلة جيدة، وأظهرنا قوتنا وتحكمنا في نسق المباراة، ويجب علينا الاستمرار على نفس الطريق".

من جهته، قال لويس سواريز "لعبنا بذكاء، ولم تكن هناك مساحات كبيرة لاستغلالها، لكننا نجحنا في إيجاد الحل والفوز بالمباراة"، مبينا أن "الثقة بين أعضاء الفريق ضرورية، لأن تمريرة سيرجي كانت نصف هدف، وهذا هو سر قوة البلاوغرانا".

وتابع المهاجم الأوروغوياني "سيرجيو أحد أهم اللاعبين، هو ذكي للغاية في طريقة إخراجه للكرة وإعطاء انطلاق الهجوم، لقد حضرنا بشكل جيد لهذه المباراة، ولعبنا بشكل جيد"، مشددا على أن "كل لاعب له أسلوبه الخاص، وشخصيا لا أستطيع مراوغة ثلاثة أو أربعة لاعبين، وهذا الدور يقوم به نيمار، وينبغي علينا تنفيذ تعليمات المدرب، وبالتأكيد كلنا نفكر في زميلنا ميسي، فهو أفضل لاعب في العالم، ونفتقد لمسته في الملعب".


Sergi Roberto delighted with performance and... por fcbarcelona