fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

حذّر سيرخيو بوسكيتس من صعوبة المهمة أمام صاحب الضيافة باتي بوريسوف في المباراة الثالثة ضمن المجموعة الخامسة من منافسات دوري الأبطال.

وقال محور ارتكاز خط وسط برشلونة في مؤتمر صحفي بمدينة مينسك عشية ملاقاة بطل بيلاروسيا "إننا نتوقع خصماً متراجعاً في خطه الخلفي بانتظار فرصة الانطلاق في هجمات عكسية مباغتة"، مضيفاً أن "باتي بوريسوف فريق قادر على خلق المتاعب لخصومه، وقد أظهر ذلك ضد روما. نحن واعون بكل هذا، ولكن هدفنا هو الفوز ولا شيء سواه".

ومن شأن الانتصار أن يعزز حظوظ البلاوغرانا في الانفراد بصدارة المجموعة، وهو الذي يضم في جعبته أربع نقاط من تعادل وفوز في مباراتين. وفي هذا الصدد، ذكَّر بوسكيتس بأن "هناك ست نقاط على المحك ضد هذا الفريق، والفوز بها سيضمن لنا التأهل بشكل نهائي تقريباً".

وعن تألق النجم البرازيلي نيمار، الذي أصبح يتصدر ترتيب هدافي الليغا في ظل غياب زميله الأرجنتيني المصاب ليو ميسي، قال بوسكيتس بنبرة قاطعة "إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم بالنسبة لي، وغيابه يؤثر حتماً على مستوى الفريق ككل"، بيد أن "نيمار يُعتبر بدوره لاعباً مهماً جداً بالنسبة للفريق، وقد ظهر ذلك بشكل أكثر وضوحاً منذ غياب ليو. إنه يقدم قيمة مضافة في الهجوم من خلال قدرته على خلخلة الدفاعات."

الرجوع الى أعلى الصفحة