fcb.portal.reset.password

SEFUTBOL.ES

بقيادة أربعة من نجوم برشلونة، يملك المنتخب الأسباني فرصة سانحة لتحقيق خطوة عملاقة نحو ضمان التأهل لبطولة أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا صيف.

فبعد انقضاضه على صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات يورو 2016 بفوزه 2-0 على سلوفاكيا نهاية الأسبوع الماضي، يحل فريق فيسنتي دل بوسكي ضيفاً على مقدونيا في سكوبي مساء اليوم الثلاثاء، حيث سيحاول حامل الحفاظ على موقعه في المقدمة والاقتراب من حجز بطاقة التأهل المباشر.

يُذكر أن جوردي ألبا وأندريس إنييستا قادا منتخب أسبانيا إلى إزاحة سلوفاكيا من المركز الأول مساء السبت في أوفييدو، حيث سجل نجما برشلونة هدفي الفوز الذي رفع به الأسبان رصيدهم إلى 18 نقطة، مما ضامنين بذلك مكاناً في الملحق على الأقل، حيث تبثت أوكرانيا بحظوظها في خطف بطاقة العبور بفوزها على روسيا البيضاء 3-1 لتصبح على بعد ثلاث نقاط فقط خلف ثنائي الصدارة، مما يعني أن التأهل المباشر مازال مفتوحاً على جميع الاحتمالات.

هذا وسيكون نادي برشلونة ممثلاً بخمسة لاعبين في تشكيلة منتخب لاروخا، حيث سيكون بإمكان المدرب الاعتماد على خدمات كل من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وإنيستا وبوسكيتس، إلى جانب مارك بارترا الذي بقي جالساً على دكة البدلاء طيلة مراحل المباراة الأخيرة.

وعلى صعيد آخر، سيقود ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو منتخب الأرجنتين أمام المكسيك في المباراة الودية الثانية التي يخوضها وصيف بطل العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستكون موقعة دالاس آخر محطة في تحضيرات أبناء خيراردو "تاتا" مارتينو لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وفي المقابل، يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأمريكي ودياً في بوسطن، حيث ستكون الأعين شاخصة مرة أخرى على نجمي برشلونة نيمار ورافينيا.


الرجوع الى أعلى الصفحة