الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

استدعى لويس إنريكي 18 لاعباً لمواجهة مساء الأربعاء ضد ضيفه ريال بيتيس، وذلك على بعد ست ساعات فقط من انطلاق مباراته الأخيرة في أجندة عام 2015، الذي يسعى إلى إنهائه بالعودة إلى نغمة الانتصارات في الليغا بعد اكتفائه بالتعادل في الجولتين السابقتين مع فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا على التوالي.

وبينما يتواصل غياب رافينيا ودوغلاس بداعي الإصابة، وجَّه المدرب الدعوة إلى جل لاعبي الفريق الأول باستثناء ساندرو وماسيب اللذين بقيا خارج اللائحة لأسباب فنية.

هذا وستكون مباراة الليلة فرصة لكي تلقي جماهير النادي الكاتالوني النظرة الأولى على كأس العالم للأندية الذي أحرزه برشلونة يوم 20 ديسمبر في يوكوهاما اليابانية على حساب ريفر بليت الأرجنتيني، حيث سيُعرض لقب بطل الأبطال على عشاق البلاوغرانا في الكامب نو إلى جانب درع الدوري الأسباني وكأس الملك ولقب دوري الأبطال والسوبر الأوروبي قبيل انطلاق موقعة الجولة 17 من الليغا، والتي ستشهد بلا شك الظهور الرسمي الـ500 للنجم الأرجنتيني ليو ميسي بقميص النادي الكاتالوني.


فيما يلي، قائمة لاعبي برشلونة لمباراة هذا المساء:

تير شتيغن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، داني ألفيس، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادي، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أدريانو، فيرمايلين وماتيو.