fcb.portal.reset.password

Gerrard i Suárez, amb la samarreta del Liverpool / LIVERPOOL FC

تم تقديم النجم ستيفن جيرار لجماهير نادي لوس أنجلوس غلاكسي، بين شوطي مباراة الليلة الماضية، ليبدأ الأسطورة الإنجليزي مسيرته مع الفريق الأمريكي بعد أن قضى كل السنوات الماضية في صفوف ليفربول، وقرر متوسط الميدان الإنجليزي الالتحاق بالدوري الأمريكي لتعزيز صفوف أكثر الأندية تتويجا بالألقاب في بلاد العم سام، ومن المنتظر أن يتم تقديم جيرارد رسميا في يوم 7 يوليو.

وسيكون نادي غلاكسي أول فريق يقابله برشلونة في جولته الأمريكية، يوم 22 يوليو، على أرضية استاد روز بول أرينا دي باسادينا، وستشكل هذه المباراة فرصة للنجم جيرارد للقاء بزميليه لويس سواريز وخافيير ماسكيرانو.

 

سواريز وجيرارد: صديقان حميمان

تربط علاقة صداقة قوية النجمين جيرارد وسواريز داخل الملعب وخارجه، وخير دليل الرسالة التي وجهها لويس لصديقه، خلال آخر مباراة خاضها جيرارد مع الريدز "شكرا أيها الأسطورة على كل ما قدمته في ملعب أنفيلد، وكل الفرح الذي أدخلته لقلوب عشاق كرة القدم، شكرا صديقي، إنك لاعب عظيم".

وبالحماس نفسه، هنأ جيرارد صديقه سواريز بعد فوز برشلونة بكأس دوري أبطال أوروبا، بصورة مرتديا قميص برشلونة عليه توقيع لويس، حيث قال في تعليق للصورة: "هنيئا لك صديقي".

 

ماسكيرانو، الزميل السابق للنجم جيرارد في ليفربول

سبق للمدافع خافيير ماسكيرانو أن جاور جيرارد في ملعب أنفليد طيلة 3 مواسم ونصف، وشكل النجم الأرجنتيني ثلاثيا قويا في ليفربول إلى جانب جيرارد وتشابي ألونسو، ولكن رغم قوة هذا الثلاثي، إلا أن الريدز لم يفوزوا بأي لقب خلال ذلك الموسم، وانهزموا في نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2007.

الرجوع الى أعلى الصفحة