fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

ميغيل رويز-نادي برشلونة

قال الحارس تيير شتيغن، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده، مساء الثلاثاء "جئنا إلى ألمانيا للفوز، فريقي يتزعم المجموعة، وكما تعرفون فإننا نمر بمرحلة جيدة"، مضيفا "أنا سعيد بالتواجد في بلدي، وعائلتي ستأتي لحضور المباراة، وهذا ما يجعل المباراة غاية في الأهمية بالنسبة لي، وأتمنى تحقيق الفوز".

وتابع حارس البلاوغرانا "برشلونة يلعب دائما بهدف الفوز، وبالتأكيد خصمنا أيضا سيحاول انتزاع نقاط المباراة، لكن لن نسمح لهم بذلك"، مبرزا أن "المباراة ستكون قوية، وبايير يجيد الضغط على خصومه، وبالتالي فإن الأمر لن يكون سهلا".

وأردف الحارس الألماني قائلا "يقف خلف بايير جمهور كبير ثقافته تختلف عن الثقافة الإسبانية، وأتمنى أن يتم استقبالنا بشكل جيد"، معربا عن سعادته بحراسة شباك برشلونة "أحس بالسعادة عندما ألعب، وهدفي هو مساعدة فريقي والتألق حتى يجد المدرب صعوبة في اختيار الحارس في كل مباراة".

واختتم النجم الألماني حديثه قائلا "لا أعرف من الحارس الذي سيخوض مباريات المونديال، وكل ما يشغل تفكيري هو مباراة الغد، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث"، مؤكدا أنه لا يجد أي صعوبة بخصوص مستوى المباريات "نلعب الكثير من المباريات حتى في وسط الأسبوع، لكن هذا الأمر لا يتعبني وأحس بأنني في كامل لياقتي".


Ter Stegen: We want to win to show we are the best por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة