fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

عاد نجوم برشلونة إلى ديارهم عصر الأربعاء بعد إسدال الستار على الجولة الصيفية التي أجراها الفريق في الولايات المتحدة هذا العام.

فبعد مغامرة أمريكية دامت عشرة أيام، ودع البلاوغرانا مدينة واشنطن العاصمة عقب مباراته الأخيرة ضد تشيلسي ليصل إلى مطار إل برات بعد رحلة دامت أكثر من سبع ساعات.

وخاض برشلونة ثلاث مباريات ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال في كل من لوس أنجليس وسان فرانسيسكو وواشنطن، حيث تعادل 2-2 مع تشيلسي فجر الأربعاء على ملعب فيديكس فيلد بالعاصمة في مواجهة حُسمت نتيجتها بركلات الترجيح (4-2) لصالح بطل الدوري الإنكليزي الذي يدربه البرتغالي مورينيو. وقبل ذلك، كان الفريق الكاتالوني قد استهل مشواره بالفوز على لوس أنجليس غلاكسي (2-1) منتصف الأسبوع الماضي بينما خسر مساء السبت أمام مانشستر يونايتد (1-3).

وستكتمل صفوف الفريق هذا الأسبوع بعودة نجومه الخمسة الذين خاضوا منافسات بطولة كوبا أمريكا مع منتخبات الأرجنتين والبرازيل وتشيلي، علماً أن البلاوغرانا سيشد الرحال إلى إيطاليا نهاية الأسبوع حيث سيلاقي فيورنتينا يوم الأحد في ختام مشواره ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية، قبل أن يتحول التركيز بشكل كامل إلى المنافسات الرسمية التي يستهلها ميسي ورفاقه بمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أشبيلية يوم 11 أغسطس.

الرجوع الى أعلى الصفحة