fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

بمجرد انتهاء جولة المباريات الدولية التي يخوضها 11 من نجوم برشلونة حالياً، سيبدأ الفريق تحضيراته لمرحلة حافلة بالمواجهات الساخنة محلياً وقارياً.

فعلى مدى الأسابيع الأربعة المقبلة، سيخوض البلاوغرانا ما لا يقل عن سبع مباريات رسمية موزعة على منافسات الليغا ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا، قبل أن تتوقف منافسات الأندية من جديد لإفساح المجال لآخر سلسلة من المباريات الدولية في أجندة هذا العام، والتي ستليها مباشرة موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في سانتياغو بيرنابيو. ومن بين المواجهات السبع التي تنتظر الفريق الكاتالوني في غضون 23 يوماً، سيخوض أبناء لويس إنريكي أربع مباريات في الدوري الأسباني، ثلاث منها بملعب الكامب نو (ضد رايو فاليكانو وإيبار وفياريال)، بينما سيحلون ضيوفاً على خيتافي ضمن فعاليات الجولة العاشرة.

وفي دوري أبطال أوروبا سيتقابل برشلونة وباتي بوريسوف مرتين متتاليتين، حيث ستكون المواجهة الأولى في بيلاروسيا، بينما يستضيف الكامب نو اللقاء الثاني الذي يفتتح به الفريقان مرحلة الإياب ضمن منافسات الجولة الخامسة. كما سيستهل البلاوغرانا مشواره في بطولة كوبا ديل ري نهاية هذا الشهر، حيث سيتم تأكيد اسم الفريق الخصم وموعد المواجهتين في وقت لاحق.

الرجوع الى أعلى الصفحة