fcb.portal.reset.password

قد تشهد مباراة الأرجنتين-فنزويلا أول ظهور لليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية | FIFA.COM

 

اقترتب كوبا أميركا سنتيناريو من مرحلة الحسم، حيث يسعى ثلاثة من نجوم برشلونة لمواصلة شق طريقهم نحو لقب البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة عندما يكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع آخر معارك دور الثمانية فجر غد الأحد.

ففي مدينة فوكسبوروه، بولاية ماساتشوسيتس، سيقود ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو منتخب الأرجنتين في ثالث مباريات ربع النهائي، حيث سيستضيف ملعب جليت موقعة حامية الوطيس بين وصيف البطل الحالي ومنتخب فنزويلا، إذ من المتوقع أن تشهد هذه المواجهة أول ظهور لصاحب القميص رقم 10 في التشكيلة الأساسية، وهو الذي اكتفى بالمشاركة بديلاً في مرحلة المجموعات.

وكانت الأرجنتين قد تصدرت ترتيب المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة، سجل ميسي ثلاثة أهداف– كانت كلها في مرمى بنما خلال المباراة التي انتهت بفوز أبناء تاتا مارتينو بنتيجة 5-0، علماً أن مهاجم برشلونة لعب 75 دقيقة فقط في الإجمال، بينما كان زميله ماسكيرانو، لاعب خط الوسط الدفاعي، بمثابة العمود الفقري للفريق الوطني، وهو الذي شارك أساسياً في أول مباراتين بينما فضل المدرب إراحته ضد بوليفيا.

اختبار عسير أمام المكسيك

من جهته، احتل كلاوديو برافو المركز الثاني مع منتخب تشيلي حامل اللقب، الذي أنهى الدور الأول بست نقاط في سجله بعدما بدأ المنافسات بهزيمة أمام ميسي ورفاقه، مما يعني أنه سيكون من الممكن تكرار نهائي العام الماضي بين لاروخا والألبيسليستي في حال تمكن الفريقان من شق طريقهما بنجاح إلى مباراة الحسم.

وبعدما لعب حارس مرمى البلاوغرانا وقائد منتخب تشيلي جميع دقائق مباريات فريقه الوطني في المجموعة الرابعة، سيكون برافو في اختبار عسير أمام مهاجمي المنتخب المكسيكي ضمن آخر مباريات ربع النهائي فجر غد الأحد في كاليفورنيا على ملعب ليفيس، الذي كان قد استضاف موقعة برشلونة ومانشستر يونايتد الصيف الماضي ضمن منافسات البطولة الدولية للأبطال.

يُذكر أن كوبا أميركا سنتيناريو شهدت خروج العملاقين البرازيل وأوروغواي من الدور الأول بعد اكتفائهما بالمركز الثالث في المجموعتين الثانية والثالثة على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة