الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

استدعى لويس إنريكي 20 لاعباً للسفر إلى إيطاليا حيث يفتتح برشلونة مساء الأربعاء حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي بحلوله ضيفاً على روما في قمة مباريات الجولة الأولى من فعاليات المجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

وقد أدرج المدرب في قائمة الفريق قائد خط الدفاع جيرارد بيكيه، الذي غاب بسبب الإيقاف عن مباريات البلاوغرانا الثلاث الأولى في الليغا، علماً أنه أصبح على بعد مباراة واحدة فقط للعودة إلى أجواء المنافسة في الدوري المحلي.

وفي المقابل، بقي المصابون دوغلاس وداني ألفيش وبرافو وفيرمايلين في العاصمة الكاتالونية لاستكمال العلاج، بينما لا يحق للوافدين الجديدين أردا توران وأليش فيدال المشاركة في المنافسات الرسمية حتى 1 يناير 2016 بسبب العقوبة المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التدريب الأخير في برشلونة

بعد عودته يوم السبت بفوز مستحق 1-2 على أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون والخلود للراحة يوم الأحد، استأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث شارك في المران جميع اللاعبين، باستثناء المصابين، إلى جانب حارس مرمى الفريق الرديف خوسيه سواريز ولاعب فريق تحت 19 سنة كارليس ألينيا.

هذا وسيجري برشلونة تدريبه القادم مساء الثلاثاء على أرضية الملعب الأولمبي في روما.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة روما

تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادي، جوردي ألبا، ساندرو، سيرجي روبيرتو، أدريانو، ماتيو، ماسيب، غومباو وخوسيه سواريز.