fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده في المدينة الرياضية قبل السفر لملاقاة أتلتيكو مدريد إن "المباراة ستكون صعبة ومعقدة، دون الحديث عن فترة التوقف بسبب المباريات الدولية"، مضيفا "إذا لم نقدم مباراة كبيرة فإن الخصم سيسبب لنا الكثير من الصعوبات ويستفيد من مستوانا، ولن نبرر ذلك بالتوقف، وهذا الأمر مرفوض سواء من طرفنا أو من طرف المنافس".

وتابع مدرب البلاوغرانا قائلا "سنذهب إلى مدريد وكلنا رغبة في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، وندرك جيدا أن المنافس فريق قوي للغاية وقد عزز صفوفه بانتدابات جيدة جدا"، مبرزا أن "الفريقين يتميزان بالرغبة الجامحة في تحقيق الانتصارات لكن الاختلاف يكمن في الفلسفة التي ينهجها كل مدرب للوصول إلى هدفه، والحل في مثل هذه المباريات هو الضغط وجودة الأداء".

وبخصوص حالة ميسي، الذي حصل على موافقة النادي للغياب عن التدريب الصباحي ليوم الجمعة، أردف قائد دكة البلاوغرانا قائلا "كلنا نعلم أهمية وجود بعض اللاعبين في المباريات الكبيرة"، مؤكدا على أن غياب برافو بسبب الإصابة لا يخيفه "الحارسان الآخران أثق فيهما كثيرا، كما هي ثقتي في باقي عناصر الفريق".

وفيما يخص ما قاله المدافع جيرارد بيكيه في المؤتمر الصحافي، يوم الخميس، رد إنريكي  "إنه شاب رائع وصريح وتلقائي، وأنا أستدعي اللاعبين وفق المعطيات المتوفرة، لكن بالتأكيد قد يتم تغيير الأسماء في أية لحظة".

الرجوع الى أعلى الصفحة