fcb.portal.reset.password

أوباما خلال زيارته للأرجنتين

كشف رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما، خلال زيارة رسمية للأرجنتين عن رغبة ابنتيه في لقاء النجم ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني

ويزور رئيس أميركا دولة الأرجنتين، بعد أن قام بزيارة في وقت سابق لدولة كوبا، حيث قال إن ابنتيه ماليا وساشا من المعجبات بالنجم ميسي وترغبان في رؤيته.

ويتواجد ميسي، الفائز 5 مرات بالكرة الذهبية، رفقة منتخب الأرجنتين في دولة الشيلي لملاقاة ألكسيس سانشيز وملائه، في منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

  وأضاف الرئيس أوباما، خلال لقاء جمعه مع عدد من المقاولين الشباب في الأرجنتين "التقت ماليا وساشا بالبابا فرانسيس، وترغبان الآن في لقاء ميسي، لكن لحد الساعة لم ننجح في هذا الأمر"، مبرزا أنه من كبار المعجبين بالنجم مانو جينوبيلي، الذي يعلب في صفوف سان أنطونيو سبورز في دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة.

وهده ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أوباما عن ميسي، حيث سبق للرئيس الأميركي أن قارن نفسه سنة 2011 بالنجم ليو، خلال لقائه بنجوم نادي كولورادو رابيدس، حيث منحه مدير النادي الأميركي جيف بلوش قميصا يحمل الرقم 10 قائلا "هذا الرقم مخصص لقائد الفريق"، وحينها رد الرئيس أوباما "مثلي ومثل ميسي، إننا في نفس المستوى".

الرجوع الى أعلى الصفحة