الصورة: نادي برشلونة

أعار برشلونة ثلاثة من نجومه الصاعدين في مطلع هذا الموسم، بينما يخوض كريستيان تيو موسمه الثاني في بورتو على سبيل الإعارة.

فقد حقق ألين خليلوفيتش بداية رائعة مع سبورتينغ خيخون، الذي لعب له ست من أصل المباريات السبع التي خاضها الفريق في الليغا حتى الآن، حيث كان الدولي الكرواتي الشاب وراء تمريرتين حاسمتين وسجل هدفاً واحداً في مباراة الأسبوع الماضي على ملعب أسبانيول.

من جهته، يواصل تيو تألقه في صفوف العملاق البرتغالي، حيث كان ابن أكاديمية البلاوغرانا واحداً من أبرز العناصر في تشكيلة بورتو خلال عامه الأول بقلعة دراغاو التي انتقل إليها لمدة سنتين على سبيل الإعارة. وبينما لعب تيو 24 مباراة مسجلاً سبعة أهداف في العام الماضي، حيث اختير أفضل لاعب في الدوري خلال شهر مارس، من المتوقع أن يستمر النجم الكاتالوني الصاعد في نفس الخط التصاعدي هذا الموسم كذلك.  

وفي المقابل، مازال مارتين مونتويا وأليكس سونغ يتطلعان إلى المزيد من الفرص في إنتر ميلان ووست هام على التوالي، علماً أن لاعب الوسط الكاميروني يواصل حالياً برنامج التعافي من الإصابة التي ألمت به في الكاحل إذ من المقرر أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق هذا الشهر.