fcb.portal.reset.password

المنتخب الإسباني

خاض عدد من نجوم برشلونة الدوليين مباريات مع منتخبات بلدانهم، وشارك 5 لاعبين من البلاوغرانا مع المنتخب الإسباني، الذي فاز على إنجلترا بثنائية نظيفة، فيما أحرز أردا توران الهدف الأول لتركيا في مرمى قطر 2-1 لصالح تركيا، فيما غاب فيرمايلن عن تشكيلة بلجيكا، أما في أمريكا فقد تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي بهدف لمثله.

 

خمسة لاعبين من برشلونة مع المنتخب الإسباني

واجه منتخب إسبانيا خصمه الإنجليزي، وأشرك مدرب إسبانيا كل من بارطرا وبيكيه وبوسكيتش وألبا وإنييستا، حيث ساهم نجوم البلاوغرانا بشكل فعال في انتصار المنتخب، وكان بإمكان سيرجيو وجوردي افتتاح حصة التسجيل لولا براعة الحارس هارت، وفي الأخير نجح ماريو غاسبار وسانتي كازورلا في أحراز هدفي المنتخب الإسباني.

 

أردا توران

شارك النجم أردا توران مع تركيا في المباراة التي لعبها منتخب بلاده ضد قطر في العاصمة الدوحة، وتألق أردا بشكل كبير، حيث سجل هدف التعادل لمنتخبه، قبل أن يفلح زميله طوسوم في إحراز هدف الفوز 2-1.

 

تعادل إيجابي بين الأرجنتين والبرازيل

انتهت المباراة بين منتخب الأرجنتين والبرازيل برسم التصفيات المؤهلة لمونديال 2018،  بالتعادل 1-1، وشارك في اللقاء كل من ماسكيرانو ونيمار وداني ألفيش، وأفلح المهاجم لافيتزي في افتتاح حصة التسجيل لمنتخبه لكن لوكاس ليما أحرز للبرزايل هدف التعادل.

الرجوع الى أعلى الصفحة