fcb.portal.reset.password

سافر برشلونة إلى فالنسيا نهاية هذا الأسبوع، حيث سيخوض مباراة قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بعد ثلاثة أيام من سحق مانشستر سيتي برباعية نظيفة في دوري الأبطال.

وقُبيل شد الرحال إلى ميستايا، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً للحديث عن مستجدات الفريق والمواجهة القوية التي تنتظر البلاوغرانا عصر السبت.

وقال المدير الفني الإسباني "إنه من الصعب دائماً اللعب في فالنسيا، حيث تقف الجماهير وراء فريقها قلباً وقالباً"، مضيفاً أن برشلونة سيجد أمامه خصماُ أصبح "منظماً بشكل جيد في الدفاع منذ وصول مدربه الجديد برانديلي".

ورغم صعوبة المباراة، فإن مدرب برشلونة أعد العدة التكتيكية لإيجاد الحلول المناسبة، مشدداً على ضرورة "توخي الحيطة والحذر" من الفريق المضيف، الذي يقف في أغلب المواجهات نداً للند مع نظيره الكاتالوني، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية "اللعب بذكاء للعثور على المساحات، حيث من المتوقع أن يلجأ فالنسيا إلى اللعب في الخلف".

كما انتهز لويس إنريكي الفرصة للتعبير عن سعادته بتمديد عقد نيمار معتبراً هذه الخطوة "خبراً عظيماً"، للاحتفاظ "بواحد من أفضل اللاعبين في العالم"، قبل أن يختم حديثه بالحديث عن ميسي، الذي أبهر الجميع بأدائه الهائل منذ عودته من الإصابة الأسبوع الماضي، حيث أكد المدير الفني أن النجم الأرجنتيني "إذا كان في مستواه، فلا خوف على هذا الفريق".


الرجوع الى أعلى الصفحة