fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه الإيطالي يوفنتوس، حيث أجرى الفريق تدريبه الأخير ظهر الثلاثاء بملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر.

 وبعد وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق، عقد الكابتن أندريس إنييستا مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مستجدات البلاوغرانا في الطريق إلى موقعة الأربعاء (20:45 بالتوقيت المحلي؛ 21:45 بتوقيت مكة)، التي يمني فيها الكتالونيون النفس بتحقيق عودة تاريخية على غرار "الريمونتادا" التي قلب بها الطاولة على باريس سان جيرمان مطلع الشهر الماضي في إياب ثمن النهائي، حيث سيكون الفريق الكاتالوني مطالباً بتدارك خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وفيما يلي، أبرز ما جاء في معرض حديث النجم الإسباني أمام وسائل الإعلام:

. "كانت خسارتنا في الذهاب صعبة، ولكننا أقوياء بما فيه الكفاية، حيث يمكننا أن نزرع الشك في نفوس خصومنا وأن نحاول قلب الأمور لصالحنا".

. "لدينا ما يلزم من إمكانيات ولاعبين لقلب النتيجة لصالحنا. علينا أن نقدم مباراة مثالية، يجب أن نخلق أكبر عدد ممكن من الفرص ثم ترجمتها إلى أهداف".

. "ليس لدي شك في أن الأجواء ستكون رائعة في الملعب غداً، حيث  سيكون المشجعون خلفنا قلباً وقالباً".

. "نعم، من الصعب تحقيق الريمونتادا مرتين، ولكن إذا وجدنا أنفسنا قريبين من تعديل النتيجة وخلق الشك في خصومنا، فمن المؤكد أن الفريق سيدافع عن حظوظه بكل ما أوتي من قوة".

. "علينا أن نعتمد أسلوباً هجومياً ونخلق فرصاً للتسجيل. هذا هو السبيل الوحيد للتعامل مع الوضع. علينا أن نحرز أهدافاً كثيرة، لأننا بحاجة ماسة إليها".

. "إنها مباراة شبيهة بمواجهتنا ضد باريس سان جيرمان، حيث سنكون مطالبين بتسجيل كثير من الأهداف وتقليص فرص منافسنا في الوصول إلى شباكنا. سيكون التحلي بالعقلية القوية هو المفتاح منذ اللحظة الأولى. علينا أن نسجل مبكراً".  

الرجوع الى أعلى الصفحة