fcb.portal.reset.password

عشية قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية، قال أندريس إنييستا "إننا لا نهاب أي منافس ولكننا في المقابل نكن الكثير من الاحترام لجميع الفرق"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "الريمونتادا" التاريخية ضد باريس سان جيرمان (6-1) الأسبوع الماضي "كانت واحدا من أفضل لحظات في مسيرتي، حيث كانت ليلة سحرية لجميع لاعبي البلاوغرانا وجماهيره".

 وأضاف كابتن برشلونة: "أنا أفضل أن تجنب الفرق الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، لأن مواجهة أي منهما قد تستنزف الكثير من طاقاتنا، دون إغفال ما تنطوي عليه من صعوبة بالغة".

كما تحدث الكابتن عن تجديد عقده مع النادي الكاتالوني، موضحاً في هذا الصدد: "في الوقت الراهن أنا أركز على المسابقات الثلاث، وسوف ننظر في هذا الأمر عندما يحين أوانه. لقد قلت دائماً إن حلمي هو الاعتزال في برشلونة، ولن يكون هناك أي مشكل في هذا الصدد".

جيرارد بيكيه: "بعد الريمونتادا، سيكون من الرائع الفوز بدوري الأبطال"

عشية قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدث جيرارد بيكيه عن مستجدات برشلونة ، مؤكداً أن لاعبي الفريق "متحمسون للمضي قدماً، بغض النظر عن الخصم الذي سنواجهه"، مؤكداً أن "الفوز بالثلاثية مرة أخرى هو الهدف الذي نضعه نصب أعيننا الآن".

وقال قلب الدفاع الكاتالوني "لقد استمتعت بتلك الريمونتادا كما لو كنت طفلاً صغيراً، ويمكنني أن أؤكد لكم أن الإحساس كان مماثلاً لذلك الذي انتابني بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا أو ربما كان أكبر منه".


الرجوع الى أعلى الصفحة