fcb.portal.reset.password

فرحة ميسي وسواريز

بعد حجز مقعد له في نهائي كأس الملك، يعود برشلونة لخوض منافسات الليغا، حيث يشد ميسي ورفاقه الرحال لمواجهة ألافيس، لحساب الجولة 22 من الدوري الإسباني، وسيسعى نجوم البلاوغرانا لانتزاع نقاط الفوز والانتقام من أصحاب الدار، الذين أخذوا 3 نقاط من قلب الكامب نو قبل خمسة أشهر.

 

معلومات على الفريقين:
يعيش نجوم البلاوغرانا فترة جيدة، بعد أن أطاحوا بالخصم العنيد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس الملك، ويرغبون في مواصلة مطاردة متصدر الترتيب المؤقت لليغا، ولهذا الغرض استدعى لويس إنريكي كل من: تيير شتيغن، سيليسن، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس سواريز، إنيستا، سواريز، ميسي، نيمار جونيور، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، فيدال، أومتيتي، ماثيو، ألينيا (28).


في الجهة المقابلة، يمر ألافيس بدوره بفترة ممتازة، بعد أن حجز كذلك تذكرة العبور لنهائي كأس الملك مزيحا من طريقه سيلتا فيغو، كما أن الفريق يحقق نتائج جيدة في الليغا (7 انتصارات و9 تعادلات)، ويحتل لاعبو المدرب بيليغرينو المركز 12 برصيد 27، ويالتالي فهم يسعون لمواصلة النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير.


 
تصريحات المدربين
قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة إن "الخصم القادم هو أحد أفضل الأندية في الليغا هذا الموسم، والفريق يقوم بعمل جيد ويحصل على نتائج ممتازة، ولهم القدرة على اللعب على واجهتين في الليغا وكأس الملك".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "ألافيس فريق خطير ويملك لاعبين جيدين في كل المراكز، ومتحمس لتحقيق نتائج إيجابية، وبالتأكيد مباراتنا ضدهم لن تكون سهلة"، مبينا أن "الخصم نجح في الفوز علينا في الكامب نو، ولعب بخمسة مدافعين في الخلف، وسنرى كيف سيلعب بليغرينو غدا".


من جهته، نوه المدرب بيليغرينو بقيمة وقوة لاعبي برشلونة "للفوز على البارصا، يجب أن نؤدي بشكل مثالي، فنحن سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، وبالتالي يجب أن نخرج كل ما في جعبتنا في هذه المباراة".

الرجوع الى أعلى الصفحة