fcb.portal.reset.password

جيرارد بيكيه

"تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول يؤثر دائماً على معنويات الخصم. قدمنا مباراة كبيرة ضد فريق كبير لم يعتد على تلقي العديد من الأهداف، وبالتالي فإن تسجيل أربعة أهداف ضدهم يعني أننا أنجزنا المهمة على الوجه الأكمل".

"كل المباريات صعبة في هذه المرحلة من الموسم. [الخصم القادم] لاس بالماس فريق صعب أيضاً، ولكن هدفنا هو الاستمرار على هذا النحو ومواصلة الضغط على ريال مدريد حتى النهاية".

أندريس إنييستا

"قدم نيمار والفريق بشكل عام مباراة كبيرة هذا المساء، حيث كانت العمليات الفردية حاسمة في النتيجة النهائية".

"كنا فعالين. حصدنا ثلاث نقاط أخرى وعلينا الآن أن نواصل على هذا المنوال آملين أن يتعثر [ريال مدريد] في إحدى مبارياته المتبقية. يجب أن نستعد للمواجهة المقبلة".

صامويل أومتيتي

"كنا نعلم أننا نلعب ضد فريق يزخر بواحد من أفضل الدفاعات، ولكن بالنظر إلى موهبة لاعبينا فإننا نتمكن دائماً من خلق فرص للتسجيل. لقد كان نيمار في مستوى مذهل اليوم ونحن سعداء جداً لأجله ولأجل الفريق".

لويس إنريكي

"لعبنا جيداً بالكرة وبدونها. تسجيل أربعة أهداف ضد فياريال يعكس مدى الأداء الرائع الذي قدمناه. لقد كان الضغط المُحكم هو مفتاح المباراة. قدمنا مباراة رائعة ضد فريق كبير".

"من الرائع مشاهدة نيمار. من المنطقي أن ينال إعجاب وتقدير أي مشجع يعشق كرة القدم. عندما نطأ قدماه أرض الملعب، أحياناً يسود الانطباع أنه يؤدي عرضاً في الباليه أكثر من خوضه مباراة في كرة القدم".

الرجوع الى أعلى الصفحة