fcb.portal.reset.password

بيكيه خلال مباراة برشلونة الأولى هذا الموسم | MIGUEL RUIZ - FCB

سيشهد سبتمبر برنامجاً مزدحماً لفريق لويس إنريكي، حيث سيخوض برشلونة ما لا يقل عن سبع مباريات في غضون 23 يوماً فقط.

وبينما سيكون البلاوغرانا مقبلاً على خمس مواجهات في الليغا، من بينها موقعة كلاسيكية ضد أتلتيكو مدريد في الكامب نو، سيفتتح الفريق الكاتالوني مشواره في دوري أبطال أوروبا بإجراء مباراتين هذا الشهر.

ستنطلق السلسلة الحافلة بالمباريات مباشرة بعد عودة نجوم الفريق من فترة التوقف الدولي، عندما يحل ألافيس الصاعد حديثاً بملعب الكامب نو (السبت 10 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا) ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري المحلي. وفي نهاية الأسبوع التالي، سيرحل البلاوغرانا إلى ضواحي مدريد لملاقاة مضيفه ليغانيس الذي يلعب لأول مرة في دوري النخبة، بينما سيكون الكامب نو على موعد مع واحدة من المواجهات الكلاسيكية يوم الأربعاء 21 سبتمبر، عندما يستقبل برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد، في حين ستشهد عطلة نهاية ذلك الأسبوع موعداً متجدداً مع ملعب مولينون بمناسبة مباراة الجولة السادسة ضد سبورتينغ خيخون، فريق مسقط رأس المدرب لويس إنريكي.

وفي نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر سيشد البلاوغرانا الرحال إلى مدينة فيغو الواقعة في الشمال الغربي الإسباني لمواجهة نادي سيلتا، قبل أن تتوقف منافسات الأندية مرة أخرى لإتاحة الفرصة لسلسلة جديدة من المباريات الدولية.

وبالإضافة إلى المواجهات المحلية، سيستأنف برشلونة مغمرته في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر كذلك، حيث ستكون المباراة الأولى على ملعب الكامب نو أمام الضيف الاسكتلندي سلتيك غلاسكو يوم 13 سبتمبر، بينما سيرحل رفاق الكابتن إنييستا إلى ألمانيا لملاقاة بوروسيا مونشنغلادباح في 28 من الشهر نفسه.


الرجوع الى أعلى الصفحة