fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة

الشوط الأول
دخل برشلونة المباراة وكله رغبة في الانتقام من مضيفه الذي هزمه في الكامب نو، قبل خمسة أشهر، وكان ميسي قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 4 لكن الحارس باتشيكو تصدى للكرة بنجاح، وبعد 10 دقائق سنحت الفرصة أمام فيدال لكن كرته القوية مرت فوق العارضة.


وانتظر ميسي ورفاقه إلى غاية الدقيقة 37، ليوقعوا على هدف التقدم عن طريق الهداف سواريز، الذي استغل تمريرة ممتازة من زميله فيدال، ولم تمض سوى 3 دقائق حتى عاد لويزيتو ليهدي كرة سهلة لنيمار الذي لم يجد أي صعوبة في إدخالها لمرمى ألافيس، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

 

الشوط الثاني
واصل البلاوغرانا ضغطه على المضيف ألافيس في منطقته، لينجح ميسي في الدقيقة 59 في التوقيع على الهدف الثالث، وأمام هذا الوضع اندفع أصحاب الدار للأمام في محاولة للتسجيل، وهو ما ترك مساحات شاسعة في الدفاع استغلها ميسي في الدقيقة 63 ليضيف الهدف الرابع.


وبعدها بدقيقتين، جاء الدور على النجم راكتيتش ليعمق من جراح ألافيس ويسجل الهدف الخامس، ولم يكتف نجوم البلاوغرانا بالخماسية حيث عاد لويزيتو في الدقيقة 67 للإمضاء على الهدف السادس للنادي والثاني له في المباراة، وقبل 4 دقائق من النهائي تعرض المتألق فيدال لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل غادر على إثرها اللقاء، الذي انتهى بانتصار كبير للبارصا بسداسية كاملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة