fcb.portal.reset.password

بهز شباك مانشستر سيتي ثلاث مرات، احتفل ميسي بالهاتريك السابع له في المسابقة الأوروبية | MIGUEL RUIZ - FCB

استعرض برشلونة عضلاته أمام ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة (4-0) في قمة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت هذه الأمسية الأوروبية التاريخية أداءً باهراً جديداً من ليو ميسي، الذي نجح في إضافة هاتريك جديد لرصيده.

وفرض البلاوغرانا سيطرة مطلقة على إيقاع المباراة، مكشراً عن أنيابه منذ البداية، حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل بعد ربع ساعة من اللعب، عندما استغل ميسي خطأ في التغطية الدفاعية لينفرد بالحارس كلاوديو برافو ويودع الكرة داخل الشباك.

وبينما واصل برشلونة ضغطه على مرمى السيتيزنس بحثاً عن الهدف الثاني، هدد الضيوف بقوة شباك تير شتيغن في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، لكن الحارس الألماني كان بالمرصاد لمحاولات دي بروين ونوليتو وسترلينغ.

وبعد العودة من الاستراحة، استمر البلاوغرانا في بحثه عن تعزيز تقدمه، وهو ما تأتى له عن طريق ميسي في الدقيقة 61 ليعاود هز الشباك بعدها بثماني دقائق فقط، محتفلاً بالهاتريك السابع له في المسابقة الأوروبية.

وكاد الأرجنتيني يرفع رصيده الشخصي إلى أربعة أهداف لولا عرقلته داخل المنطقة المحرمة على بعد خمس دقائق من النهاية، لكنه ترك الفرصة لنيمار الذي اضطلع بتسديد ركلة الجزاء، التي تصدى لها ويلي كاباييرو الذي دخل في مطلع الشوط الثاني معوضاً كلاوديو برافو المطرود بسبب لمسه الكرة باليد خارج منطقة الجزاء. بيد أن النجم البرازيلي أبى إلا أن يحتفل بمباراته الـ150 مع برشلونة أحسن احتفال، حيث عوض ضياع ضربة الجزاء بهدف رائع في الأنفاس الأخيرة، ليختم رباعية برشلونة التاريخية.

وبهذا الفوز الكبير، عزز البلاوغرانا موقعه في صدارة المجموعة الثالثة  برصيد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند أربع نقاط حيث يحتل المركز الثاني، ويأتي بعده بوروسيا مونشنغلادباخ برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه (0-2) في عقر دار سلتيك غلاسكو متذيل الترتيب بنقطة وحيدة في سجله.

 

 


الرجوع الى أعلى الصفحة