fcb.portal.reset.password

بعد توقيع عقده ظهر اليوم الأربعاء، أصبح دينيس سواريز رسمياً لاعباً من لاعبي الفريق الأول لنادي برشلونة.

فخلال حفل التقديم الرسمي لوسائل الإعلام بملعب الكامب نو، قال لاعب الوسط الهجومي المنحدر من منطقة غاليسيا (شمال غرب إسبانيا): "أنا سعيد جداً بعودتي إلى هذا النادي. إنه حلم تحول إلى حقيقية، لأن هدفي كان يتمثل دائماً في العودة إلى هنا، وهذا ما كافحت من أجل تحقيقه. بالنظر إلى أسلوبي في اللعب، فإن برشلونة هو أفضل فريق في العالم حيث يمكنني أن ألعب".

ويتطلع دينيس سواريز على وجه الخصوص إلى فرصة اللعب جنباً إلى جنب مع واحد من النجوم الذين يعتبرهم مثله الأعلى، مؤكداً إعجابه بطريقة لعب الكابتن أندريس إنييستا، الذي يعتبره "قدوة للجميع في كرة القدم وأنا سعيد جداً بأن أتعلم من خلال اللعب معه".

منذ رحيله عن فريق برشلونة الرديف، خاض سواريز موسمين خارج أسوار برشلونة، حيث لعب لكل من إشبيلية وفياريال. ويستحضر ابن الثانية والعشرين مغامرته خلال العامين الأخيرين قائلاً: "لقد طورت نفسي كلاعب وكإنسان خلال تلك التجربتين. ففي إشبيلية تمكنت من تحسين لياقتي وتطوير مهاراتي التكتيكية، كما أنني استمتعت حقاً بالفترة التي قضيتها في فياريال لأنه فريق يلعب بأسلوب مماثل لفلسفة نادي برشلونة".

كما أوضح لاعب الوسط الهجومي أنه ظل على اتصال دائم مع مسؤولي ومدربي برشلونة، مؤكداً أنهم كانوا دائماً أفضل سند له من أجل التقدم في مسيرته، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه كان يتطلع "دائماً إلى اللعب لهذا النادي".

وختم دينيس سواريز بالقول: "سأبذل كل ما بوسعي لتحقيق النجاح في برشلونة. هذا ما كنت أحلم به دائماً. أنا أعرف أن هذا الفريق يزخر بأفضل اللاعبين في العالم، لكني سأظل أكافح بأقصى ما أملك للحصول على مكاني في التشكيلة الأساسية".

الرجوع الى أعلى الصفحة