fcb.portal.reset.password

النجم ميسي | MIGUEL RUIZ - FCB

يرحل برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد، في منافسات الجولة الثانية من الليغا، ويرغب نجوم لويس إنريكي في العودة بنتيجة إيجابية لتأكيد انطلاقتهم القوية هذا الموسم.


وبالعودة إلى الزيارات الأخيرة إلى إقليم الباسك، نجد أن البلاوغرانا انتصر في 5 مباريات وتعادل في 4 وانهزم مرة واحدة، وقد التقى الفريقان في منافسات كأس الملك ونجح النادي الكاتالوني في ضمان تذكرة العبور للدور الموالي، كما تواجها مرتين في نهائي السوبر الإسباني، حيث فاز برشلونة سنة 2009 بنتيجة 2-1، لكن خسر في الموسم الماضي.


وخلال العشر سنوات الماضية، رحل برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو  14 مرة، حيث فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر مرتين، وهو ما يبين التفوق الواضح للبلاوغرانا.


أما على أرضية الكامب نو، فقد انتصر النادي الكاتالوني 12 مرة من أصل 12 مواجهة في الليغا، وهو ما يزيد من ثقة اللاعبين قبل لقاء يوم الأحد.


انتصاران للمدرب إنريكي في الليغا
رحل لويس إنريكي لملعب سان ماميس مرتين في الليغا على رأس الجهاز الفني للبلاوغرنا، ونجح في الفوز بالمبارتين، الأولى انتهت بنتيجة 0-1 والثانية 2-5، أما في منافسات كأس الملك فقد فاز البارصا في موسم 15-16 بنتيجة 1-2، لكنه خسر في السوبر الإسباني، وهو ما يعني أن إنريكي انتصر في سان ماميس في 3 مرات وخسر مرة واحدة.

 


الرجوع الى أعلى الصفحة