fcb.portal.reset.password

جدول المباريات | FCB

تشهد منافسات الليغا صراعا قويا بعد مرور 28 جولة، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني مؤقتا برصيد 63 نقطة أي بنقطتين أقل عن المتصدر، ولازال أمام ميسي ورفاقه 10 مواجهات في الدوري، سيخوضون 5 منها على أرضية الكامب نو، كما سيواجهون ريال مدريد واشبيلية، وهما لقاءان هامان جدا لرسم معالم الفائز المحتمل بدرع الليغا.


أما المتصدر ريال مدريد برصيد 65 نقطة، فمازالت أمامه 11 مباراة (لقاء مؤجل أمام سيلتا لم يتم تحديد موعده لحد الساعة)، وسيكون على نجوم المدرب زيدان مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة واشبيلية.


اشبيلية من جهته، يحتل المركز الثالث متخلفا بـ8 نقاط عن المتصدر، لكنه سيخوض 6 مباريات على أرضه و4 خارج الديار، وبالتالي سيعمل نجوم النادي الأندلسي على كسب أكبر عدد من النقاط للاقتراب أكثر من صاحبي المرتبة الثانية والأولى، خصوصا وأنهم سيواجهون برشلونة وريال مدريد.


وفيما يخص أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة، فما زالت أمامه فرصة انتزاع النقاط أمام خصمه ريال مدريد (5 مباريات على أرضه)، ويرغب زملاء النجم الفرنسي غريزمان في انتزاع لقب الدوري هذا الموسم قبل مغادرة استاد فيسنتي كالديرون نهائيا.


كل هذه التفاصيل تجعل الصراع محتدما بين الفرق الأربعة الراغبة في إهداء جماهيرها اللقب، لكن بالتأكيد النادي الأكثر جاهزية والذي سيعرف كيف سيدير المواجهات القادمة بشكل أذكى هو الذي سينتزع لقب الدوري هذا الموسم.


الرجوع الى أعلى الصفحة