ميسي سيكون حاضراً في مباراة مساء الثلاثاء منذ البداية | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد مباراة الكلاسيكو القوية ضد الخصم الأزلي ريال مدريد، بدأ لويس إنريكي ولاعبوه التحضير لمنافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل برشلونة ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب الكامب نو مساء الثلاثاء، لحساب الجولة السادس ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

ويدخل النادي الكاتالوني المباراة من دون أية ضغوطات بعد أن أفلح في حجز تذكرة العبور للدور الموالي من المنافسة على رأس المجموعة الثالثة متبوعا بالنادي الإنجليزي مانشستر سيتي. وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن المواجهة ضد الفريق الألماني، قال لويس إنريكي "الانتصار بالتأكيد هو أفضل دواء، لقد كنا الأفضل في دور المجموعات، وغداً سندخل الكامب نو للاستمتاع بمباراتنا أمام بوروسيا ".

وتابع مدرب البلاوغرانا قائلاً "المباريات مثل التي سنخوضها يوم غد، تمنح المدرب الفرصة لإراحة بعض اللاعبين وتطبيق بعض الخطط الفنية التي تنعكس إيجاباً على أداء الفريق"، مؤكداً أن "ميسي سيكون حاضراً في مباراة مساء الثلاثاء منذ البداية".

من جهته، يحل بوروسيا مونشنغلادباخ في الكامب نو، بعد أن خرج من منافسات دوري أبطال أوروبا، محتلا المركز الثالث، ولكن مغامرته القارية ستتواصل في منافسات الدوري الأوروبي. وخلال مباراة الذهاب على أرضه أمام النادي الكاتالوني، نجح المضيف في افتتاح التسجيل، قبل أن يفلح أردا توران وجيرارد بيكيه في قلب الطاولة على أصحاب الدار، وضمان نقاط الفوز للبارصا.

وقد عبر مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ عن فخره باللعب ضد برشلونة على أرضية الكامب نو، مشدداً على أن المباراة "لن تكون سهلة، وسنُخرج كل ما في جعبتنا لخلق المتاعب للنادي الكاتالوني. صحيح أننا لا نعلم إن كان مدربهم سيعتمد على أبرز لاعبيه خلال هذا اللقاء، لكن في برشلونة كل اللاعبين قادرون على تشكيل الخطورة على مرمانا".

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة مونشنغلادباخ:

سيليسن، ماسيب، بوسكيتس، دينيس، أردا، إنييستا، سواريز، ميسي، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميش، أليش فيدال، أومتيتي وكاردونا