fcb.portal.reset.password

لويس إنريكي

"أود أن أهنئ فريقي على هذا التأهل. أعتقد أن الأمر يستحق الثناء بعد تحقيق الهدف المنشود على بعد مباراة من خط النهاية في واحدة من أصعب المجموعات في هذه المسابقة".

"سارت المباراة وفق السيناريو الذي خططنا له. فقد كان لاعبونا يقظين في جميع الجوانب وكانوا فعالين أمام المرمى، حيث أبلى ميسي البلاء الحسن كعادته".

خافيير ماسكيرانو

"لقد جئنا إلى هنا للعودة ببطاقة التأهل لثمن النهائي. وبفضل تعادل مانشستر سيتي، ضمنا أيضاً صدارة المجموعة. والآن، حان الوقت للتركيز على الليغا".

جوردي ألبا

"تمكنت أخيراً من اللعب أساسياً اليوم وأنا سعيد بأدائي وأداء الفريق ككل. فقد كانت مباراة صعبة في أجواء رائعة. ومن المثير للإعجاب أن الجماهير ظلت تشجع فريقها حتى النهاية. مشجعو سلتيك رائعون حقاً".

سيرخيو بوسكيتس

"كانت مجموعة صعبة، وكنا نتوقع أن يظل الصراع مفتوحاً حتى المباراة الأخيرة. لكننا أنجزنا مهمتنا على الوجه الأكمل وحققنا التأهل على بعد مباراة من خط النهاية".

مارلون سانتوس

"كان من الرائع أن يكون ظهوري الأول في سلتيك بارك. كان إحساساً لا يصدق. مازلت لا أستطيع أن أصدق ذلك، كانت بداية ولا في الأحلام. كنت متوتراً بعض الشيء قبل دخول أرض الملعب. والآن سوف أخلع هذا القميص وأطلب من زملائي التوقيع عليه ثم سأعلقه على حائطي".


الرجوع الى أعلى الصفحة