fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة السبت ضد ضيفه لاس بالماس في الجولة 18 من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير ظهر اليوم الجمعة على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مستجدات البلاوغرانا عشية المباراة الأولى في اللدوري الإسباني الممتاز على ملعب الكامب نو منذ حلول العام الجديد.

وقال المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام، "سنواجه فريقاً له أسلوب شبيه بفلسفتنا في اللعب"، مضيفاً أن رفاق المهاجم المغربي نبيل الزهر يُعرفون بإصرارهم على "امتلاك الكرة ومحاولتهم فتح المساحات وخلق فرص التسجيل انطلاقاً من الاستحواذ على الكرة".

كما شدد لويس إنريكي على "الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها هذه المباراة في ملعبنا، حيث سنكون مطالبين بالعودة إلى حصد النقاط الثلاث"، متوقعاً "مهمة صعبة أمام هذا الخصم".

وفي سياق آخر، تحدث مدرب برشلونة أيضاً عن قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي وضعت الفريق الكاتالوني في مواجهة ريال سوسيداد، الذي اعتبر المدير الفني أنه فريق "يزخر بأسلوب لعب جيد جداً تحت إمرة أوزيبيو"، مؤكداً في ختام حديثه أن مواجهة الكأس "ستكون مختلفة تماماً عن لقاء الدوري"، في إشارة إلى تعادل الفريقين 1-1 في أنويتا أواخر نوفمبر الماضي ضمن منافسات الليغا.


الرجوع الى أعلى الصفحة