fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بأحد الأهداف الثلاثة | MIGUEL RUIZ-FCB

استهل برشلونة مبارياته التحضيرية لموسم 2016-2017 بفوز بيِّن (3-1) على سلتيك غلاسكو الاسكتلندي مساء السبت على ملعب أفيفا في العاصمة الأيرلندية دبلن.

ففي افتتاح مشواره ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، اعتمد البلاوغرانا على مزيج متماسك من اللاعبين الشباب والمخضرمين والنجوم العالميين، حيث قام المدرب لويس إنريكي بعشرة تغييرات بعد عودة الفريقين من فترة الاستراحة.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم برشلونة في الدقيقة 11 بتسديدة رائعة من لاعب الوسط التركي أردا توران، بينما عادل سلتيك النتيجة عن طريق غريفيثس بعد نصف ساعة من اللعب. لكن سرعان ما تمكن الفريق الكاتالوني من استعادة تقدمه بهدف أمبروز ضد مرماه في الدقيقة 31، بينما أضاف منير الحدادي الثالث على بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

ولعب ليونيل ميسي أول 45 دقيقة من عمر اللقاء، وهو الذي أنهى عطلته مبكراً من أجل العودة إلى تدريبات الفريق، بينما أجرى المدير الفني تسعة تغييرات أخرى في وقت لاحق من الشوط الثاني، حيث أخرج لويس سواريز وماتيو وأردا وسيرجي روبرتو ودينيس سواريز لحيل محلهم مارلون وألينيا وكاربونيل وموخيكا وألفارو، قبل أن يعوض منير وكمارا ومارتينيز وماسيب بكل من غومباو وبورخا ونيلي وخوسيه، فيما كان أليش فيدال اللاعب الوحيد من التشكيلة الأساسية الذي ظل فوق أرض الملعب حتى الصافرة النهائية.

وبعدما افتتح برشلونة مشواره في الكأس الدولية للأبطال على إيقاع الانتصار، سيواصل الفريق الكاتالوني استعداداته للموسم الجديد بخوض مباراته الثانية في البطولة الودية التي تضم أقوى الأندية العالمية، حيث سيلاقي بطل الدوري الإنكليزي ليستر سيتي في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم 3 أغسطس المقبل.

 


Luis Enrique: “Hemos tenido buenas sensaciones” por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة