عاش العديد من الأطفال والشباب في كاتالونيا يوماً سيبقى خالداً في أذهانهم عندما زارهم نجوم برشلونة ظهر الثلاثاء في مختلف المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية وقدموا لهم هدايا خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد "الملوك الثلاثة"، في إطار برنامج التضامن الذي ترعاه مؤسسة النادي.

وجاء ذلك مباشرة بعد التدريب المفتوح الذي خاضه الفريق أمام حضور جماهيري غفير في مينيستادي، حيث شكل الأطفال والشباب الأغلبية الساحقة من بين المتفرجين الـ10.408 الذين ملؤوا مدرجات الملعب المجاور للكامب نو.

وقد استمتع عشاق برشلونة بلمسات نجوم البلاوغرانا في التدريب الذي خاضه الفريق ضمن التحضيرات لمباراة الخميس أمام أتلتيك بيلباو في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك، حيث استقبلوا اللاعبين بالهتافات والأهازيج وأعلام تحمل شعار النادي، ليتفاعلوا بعد ذلك مع اللمسات الفنية الرائعة مستمتعين في الوقت ذاته بالتوقيعات التذكارية التي حصلوا عليها من نجومهم المفضلين.

وباستثناء غياب الحارس الهولندي ياسبر سيليسن، الذي سيظل بعيداً عن الملاعب لنحو أسبوعين بسبب إصابة في العضلة النعلية لساقه اليسرى، شهد مران الثلاثاء مشاركة جميع لاعبي الفريق الأول بمن فيهم ليو ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور وخافيير ماسكيرانو، العائدين من عطلة أعياد رأس السنة مساء الاثنين.