أندريه غوميش كان من أنكثر لاعبي برشلونة حيوية خلال المباراة | MIGUEL RUIZ - FCB

خسر برشلونة (0-1) أمام جاره إسبانيول مساء الثلاثاء في مباراة كأس السوبر الكاتالوني على ملعب نو إستادي بمدينة تاراغونا، ليضيع من البلاوغرانا اللقب الذي كان قد أحرزه في جيرونا قبل عامين على حساب الخصم نفسه.

وسجل فيليبي كايسيدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة ليمنح فريقه لقب النسخة الثانية، علماً أن برشلونة فرض سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى الثواني الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع.

يُذكر أن المدرب لويس إنريكي لعب بتشكيلة اقتصرت على ستة لاعبين فقط من الفريق الأول، حيث أشرك كلاً من ماسيب، دينيس، أردا، باكو ألكاسير، أندريه غوميش، ماتيو، الذي انضم إلى قائمة المصابين بعد شعوره بآلام في العضلة النعلية للساق اليمنى، حيث سيخضع لمزيد من الفحوصات يوم الأربعاء.

وفي المقابل، غاب كل من تير شتيغن وراكيتيتش وبوسكيتس ولويس سواريز وميسي ونيمار وماسكيرانو ولوكاس دين وسيرجي روبرتو وأومتيتي، الذين فضل الجهاز الفني إراحتهم مطلع هذا الأسبوع، ناهيك غياب المصابين بيكيه وإنييستا وجوردي ألبا وسيليسن وأليش فيدال، الذي تعرض لشد في عضلات فخذه الأيمن عشية المباراة.

وبعد هذه المباراة، سيخلد اللاعبون للراحة يوم الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته يومي الخميس والجمعة تحضيراً لمواجهة نهاية الأسبوع ضد ضيفه غرناطة في إطار الجولة العاشرة من الليغا، حيث سيستضيف ملعب الكامب نو المباراة الرسمية الـ1500 في تاريخه.


Luis Enrique: “All the players performed well” por fcbarcelona