fcb.portal.reset.password

بعد الظفر بكأس السوبر الإسباني، يدخل نجوم البلاوغرانا منافسات الليغا للموسم الجديد، ويستقبلون على ملعب الكامب نو، مساء السبت، نادي بتيس، وهدفهم انتزاع نتيجة إيجابية منذ البداية، لوضع الأقدام على السكة الصحيحة، لاسيما أن النادي الكاتالوني هو الحائز على اللقب الموسم الماضي، ويريد الحفاظ عليه للموسم الثالث على التوالي، ولم يسبق للبارصا أن خسر مباراة الجولة الأولى على أرضه منذ سنة 1939.


ويواجه الفريق الكاتالوني بعض الصعوبات منذ البداية تتمثل في إصابة كل من الحارس تيير شتيغن وإنييستا وماثيو وماسكيرانو، بالإضافة إلى التزام نيمار ورافينها مع منتخب البرازيل في الألعاب الأولمبية في ريو، ناهيك عن غياب القادم الجديد أندريه غوميز كذلك عن مباراة بتيس بسبب عقوبة الإيقاف منذ الموسم المنصرم، لكن هذه العقبات لا يجب أن تقف في وجه لاعبي لويس إنريكي، الذي بدا واثقا خلال المؤتمر الصحافي، ومرتاحا "للاندماج السريع للقادمين الجدد مع فلسفة لعب برشلونة، وبالتأكيد زملاؤهم القدامى يقدمون لهم يد المساعدة، ونحن نريد الفوز باللقب الثالث على التوالي".


وبالعودة إلى المباريات السبع الأخيرة للبلاوغرانا ضد النادي الأندلسي في الكامب نو، نجد بأن ميسي ورفاقه أفلحوا في إحراز 18 هدفا وتلقت مرماهم 7 فقط، وشهد آخر لقاء بينهما اكتساح البارصا لخصمه برباعية نظيفة.
 
الخصم بتيس في ثوب جديد
قام مسؤولو النادي الأندلسي بالعديد من التغييرات على الفريق، رغم أنه احتل مركزا محترما في وسط الترتيب موسم 2015-16، وسيقود المدرب الجديد غوستافو بوييت سفينة بتيس خلال الموسم الجديد، بعد أن راكم تجارب مهمة في إنجلترا واليونان، وقد نجح خصم برشلونة في الحصول نتائج جيدة خلال فترة التحضيرات، التي قام بها قبل إعطاء صافرة بداية الموسم الجديد.

 

El trofeu de Lliga, abans de l’estrena

En la prèvia del FC Barcelona - Betis, el que donarà el tret de sortida a la nova temporada dels blaugranes a la competició domèstica, l’equip rebrà el trofeu de la Lliga de la temporada passada. L’entregarà el president de la RFEF, Ángel María Villar.

الرجوع الى أعلى الصفحة