أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة ليفربول بإجراء تدريب أخير صباح الجمعة | MIGUEL RUIZ - FCB

استدعى المدرب لويس إنريكي 23 لاعباً لمباراة برشلونة الثالثة في منافسات الكأس الدولية للأبطال، حيث سيلاقي الفريق الكاتالوني نظيره الإنكليزي ليفربول مساء السبت في ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

وبالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا في الانتصارين السابقين على سلتيك غلاسكو الاسكتلندي (3-1) وليستر سيتي (4-2)، تضم قائمة البلاوغرانا سيرخيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو، اللذين افتتحا مشوارهما مع برشلونة هذا الصيف خلال فوز الأربعاء على فريق كلاوديو رانييري بمدينة ستوكهولم، فضلاً عن زملائهم الثمانية تير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وإنييستا وجوردي ألبا وفيرمايلن ودوغلاس، العائدين بدورهم إلى صفوف الفريق مطلع هذا الأسبوع بعد انتهاء عطلتهم الصيفية، والذين لم يسافروا إلى العاصمة السويدية ليظلوا في برشلونة من أجل الخضوع للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث خاضوا تدريبات مكثفة يومي الأربعاء والخميس في انتظار عودة زملائهم. أما جوردي ألبا فسيغيب عن المباراة بسبب وعكة صحية.

كما ستضم الرحلة إلى العاصمة البريطانية أربعة من لاعبي الفريق الرديف الذين تدربوا تحت إمرة لويس إنريكي خلال الأيام الماضية، حيث سيصطحب المدير الفني كلاً من كامارا وموخيكا وألفارو ومارلون.

هذا وقد واصل برشلونة تدريباته اليوم الجمعة في المدينة الرياضية، حيث خاض الفريق تمارين صباحية أنهى بها تحضيراته لمواجهة السبت ضد فريق يورغن كلوب، علماً أن وفد البلاوغرانا سيسافر إلى لندن صباح يوم المباراة.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة ويمبلي ضد ليفربول:

تير شتيغن، برافو، ماسيب، دوغلاس، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتس، توران، إنييستا، سواريز، ميسي، ماسكيرانو، منير الحدادي، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، فيرمايلن، ماتيو، دينيس، سامبر، دين، كامارا، موخيكا وألفارو.