fcb.portal.reset.password

  • سِجل خالٍ من الهزيمة في بينيتو فيلامارين منذ عام 2009. خلال آخر خمس زيارات له إلى ملعب بيتيس، حقق برشلونة ثلاثة انتصارات مقابل تعادلين.

    "لا كينتا ديل ميني" في ليلة تاريخية. في 7 أكتوبر 1995، لعب يوهان كرويف بتشكيلة تضم 11 لاعباً من خريجي أكاديمية نادي برشلونة، وعلى رأسهم إيفان دي لا بينيا وروجيه غارسيا وتوني فيلامانزان وألبير سيلاديس وخوان كارلوس مورينو، حيث كوفئ المدرب الهولندي الأسطور على جرأته بفوز ساحق (5-1) ظل حاضراً لسنوات طويلة في ذاكرة عشاق البلاوغرانا.

  • هاتريك لويس إنريكي الأول مع نادي برشلونة. في 19 يناير 1997، أنقذ لويس إنريكي الفريق الكاتالوني من هزيمة محققة، حيث تمكن من هز الشباك ثلاث مرات ليقلب تخلف البلاوغرانا بهدفين إلى فوز ثمين في فيلامارين، محتفلاً في الوقت ذاته بأول ثلاثية له مع برشلونة.

    خطوة حاسمة في طريق التتويج بكأس السوبر الإسباني. تحت إمرة المدرب ريكارد عام 2005، انتهت مباراة الذهاب بفوز برشلونة 3-0 بفضل أهداف جيولي وإيتو ورونالدينيو.

  • غوارديولا يسدل الستار على مسيرته التدريبية في برشلونة. بعدما كان مهندس واحدة من أفضل الفترات في تاريخ النادي، قرر بيب غوارديولا وضع حد لمشواره على رأس إدارة الفريق الأول، حيث تزامنت مباراته الأخيرة مع الجولة الختامية لموسم 2011-2012 في ملعب بينيتو فيلامارين، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

    ميسي يحطم رقم مولر. بثنائيته في مرمى بيتيس، حطم الساحر الأرجنتيني الرقم القياسي الذي كان ينفرد به الأسطورة الألماني جيرد مولر منذ 1972، مسجلاً أكبر عدد من الأهداف في سنة تقويمية واحدة.

  • سيسك يسجل هدف برشلونة الـ5500 في الليغا. في مباراة بيتيس-برشلونة خلال موسم 13/14، سجل سيسك ثنائية شخصية مُحرزاً الهدف رقم 5500 لبرشلونة في تاريخ الدوري الإسباني، بينما عزز نيمار وبيدرو تقدم الفريق الكاتالوني الذي أنهى اللقاء متفوقاً بنتيجة 4-1.

الرجوع الى أعلى الصفحة