fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الأحد ضد مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 27 من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير ظهر السبت في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وقبل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تطرق فيه لمستجدات البلاوغرانا عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب ريازور، بينما لا تزال ذكريات الملحمة التاريخية ضد باريس سان جيرمان تلقي بظلالها على الأجواء.

وقال المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام إن "ديبورتيفو خصم خطير وقد طرأت عليه تغييرات كثيرة في الآونة الأخيرة" في إشارة إلى استلام بيبي ميل دفة الفريق الغاليسي، مذكراً أن رفاق المغربي فيصل فجر تمكنوا من حصد خمس نقاط في آخر ثلاث مباريات".

وبينما دعا مدرب برشلونة إلى استعادة التركيز بشكل كامل أمام ديبورتفو بعد الجهد الملحمي الذي قدمه الفريق يوم الأربعاء الماضي، مشدداً على ضرورة "توخي الحيطة والحذر" في مباراة الأحد، أكد إنريكي في الوقت ذاته أنه يثق "ثقة كاملة في خبرة لاعبينا"، موضحاً أنهم "يعرفون تماماً حجم التحديات التي تنتظرنا" في ما تبقى من الموسم.

وقال المدير الفني في ختام حديثه "نحن ندرك أن المشوار مازال شاقاً وطويلاً وأن الكثير من الأمور لم تُحسم بعد، حيث مازالت ثمانية فرق في السباق على لقب دوري أبطال أوروبا، وثلاثة في الليغا واثنان في كأس الملك".

الرجوع الى أعلى الصفحة