fcb.portal.reset.password

ميسي خلال مباراة برشلونة ضد غرناطة في الكامب نو | VICTOR SALGADO - FCB

بين عودة النجوم الدوليين الأسبوع المقبل وعطلة أعياد رأس السنة، سيخوض برشلونة سلسلة ماراثونية من المباريات، حيث تنتظره عشر مواجهات بالغة الأهمية موزعة على دوري أبطال أوروبا والليغا وكأس إسبانيا، فضلاً عن اللقاء الودي أمام الأهلي السعودي في قطر.

وستكون الخطوة الأولى ضمن هذا الماراثون في ملعب الكامب نو يوم 19 نوفمبر ضد مالقة في إطار الجولة 12 من الليغا، قبل أن يتحول التركيز إلى موقعة غلاسكو حيث يحل الفريق الكاتالوني ضيفاً على سيلتيك في الجولة 5 من دوري الأبطال واضعاً نصب عينيه العودة من اسكتلندا بتذكرة التأهل إلى ثمن النهائي.

وبعد هذه الرحلة الصعبة إلى شمال بريطانيا، سيكون البلاوغرانا على موعد مع مباراة محفوفة بالمخاطر في أنويتا عندما يشد الرحال إلى مدينة دونوستيا (سان سباستيان) الباسكية لملاقاة ريال سوسيداد، الذي يُعتبر من أخطر الخصوم التي واجهها برشلونة خارج قواعده في السنوات الأخيرة، قبل أن يستهل أبناء لويس إنريكي مشوارهم في كأس ملك إسبانيا يوم 30 نوفمبر، عندما يرحلون إلى مدينة أليكانطي لمواجهة هيركوليس في ذهاب دور الـ32.

أما الأسبوع الأول من خاتم أشهر السنة فسيتميز بموقعة الكلاسيكو، حيث سيستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد عصر السبت 3 ديسمبر.

وبعدها بثلاثة أيام سينهي البلاوغرانا مشواره في مرحلة مجموعات دوري الأبطال باستقبال بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، قبل السفر إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا في الليغا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي 13 ديسمبر، ستكون الجماهير العربية على المباراة التي طال انتظارها، عندما يشد نجوم برشلونة الرحال إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث سيواجهون الأهلي السعودي ودياً، وذلك قبل أيام قليلة من ديربي كاتالونيا ضد إسبانيول في الكامب نو.

هذا وسيختم البلاوغرانا عام 2016 باستضافة هيركوليس في مباراة الإياب ضمن بطولة كوبا ديل ري.

الرجوع الى أعلى الصفحة