fcb.portal.reset.password

برشلونة عازم على وضع حد للعنة النتائج السلبية في أنويطا | MIGUEL RUIZ - FCB

يرحل برشلونة إلى ملعب أنويطا لمواجهة ريال سوسيداد، مساء الأحد، لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني الممتاز، وكله رغبة في العودة بنتيجة إيجابية من سان سيباستيان للبقاء قريبا من المتصدر ريال مدريد، الذي نجح في الفوز على ضيفه سبورتينغ خيخون، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت.

ولتحقيق هذا الهدف استدعى المدرب إنريكي كل لاعبيه الجاهزين وهم: تيير شتيغن وسيليسن وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو بوسكيتش ودينيس وسواريز وميسي ونيمار ورافينها وماسكيرانو وألكاسير وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وألينيا ومارلون، في المقابل لن يكون بمقدور المدير الفني الاعتماد على كل من أردا بسبب المرض، إضافة إلى إنييستا وأومتيتي وماتيو للإصابة. وقد حذر مدرب البلاوغرانا من صعوبة المواجهة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، قبل شد الرحال إلى سان سيباستيان قائلا "المباراة ستكون صعبة ضد فريق قوي سيعمل جاهدا على خلق المصاعب لنا على ملعبه"، مشددا على ضرورة "التركيز طيلة أطوار اللقاء، فنحن نرغب في انتزاع نتيجة إيجابية من قلب ملعبهم، أمامنا مباريات قوية ويجب علينا أن نظهر فيها بشكل قوي".

وبخصوص الصعوبات التي واجهها برشلونة في أنويطا خلال الأعوام الأخيرة، تابع مدرب البلاوغرانا قائلا "كيفما كان الماضي، يجب علينا أن ننتصر"، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة للنجم إنييستا وزميله أومتيتي هو استعادة كاملة لياقتهما، موضحاً في هذا الصدد أن "الطاقم الطبي سيخبرنا بحالتهما فيما بعد".

من جهته، يحتل نادي ريال سوسيداد، الذي يشرف على دكة بدلائه المدرب السابق للفريق الثاني للنادي الكاتالوني أوزيبيو ساكريستان، المركز الخامس في جدول الترتيب المؤقت برصيد 22 نقطة، حيث نجح الفريق الباسكي في هزم أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، بفضل تألق مهاجميه ويليام خوسيه (6 أهداف) وكارلوس فيلا (4 أهداف).


الرجوع الى أعلى الصفحة