fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف في اشبيلية | MIGUEL RUIZ - FCB

يستقبل برشلونة خصمه اشبيلية في إياب السوبر الإسباني، مساء الأربعاء، في الكامب نو، ويدخل ميسي ورفاقه المباراة في حالة نفسية ممتازة بعد الانتصار الذي حققوه في الأندلس، في لقاء الذهاب بنتيجة 2-0.
وبالعودة إلى الأرقام، فهي تصب لمصلحة النادي الكاتالوني، حيث لم يسبق للبارصا أن فقد أحد الألقاب بعد انتصاره ذهابا بنتيجة 2-0.
 
أخبار الفريقين 
لخوض هذه المباراة استدعى المدرب لويس إنريكي كل من: برافو وماسيب وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو ودينيس سواريز وأردا وسواريز وميسي وماسكيرانو وسامبر ومنير وألبا ودينيه وسيرجي روبيرطو وأندريه غوميز وأليش فيدال وأومتيتي، ولن يكون بمقدور مدرب البلاوغرانا الاعتماد على المصابين تيير شتيغن وإنييستا وماثيو، بالإضافة إلى نيمار ورافينها، بسبب التزامهما مع المنتخب البرازيلي في الألعاب الأولمبية.
من جهته، يعاني نادي اشبيلة من إصابة عدد مهم من لاعبيه، ولن يخوض اللقاء كل من رامي وإيسكوديرو، وبالتالي سيعتمد المدرب سامباولي على كل من: دييغو غونزاليس وميركادو وماريانو ومونيوز وإيبورا وكيوتاكي ونزونزي وغرانفيتر وكوريا وفرانكو وكانزو وفيتولو وسارابيا وكونوبليانكا وبن يدر وفييتو.
 
تصريحات المدربين
قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الإياب "سيكون اللقاء شبيها بما شاهدناه في الذهاب، وسيعتمد الخصم على الهجوم، لهذا من الواجب علينا أن نسجل الأهداف أولا".
أما مدرب اشبيلية سامباولي فصرح من جهته قائلا "اللعب ضد أفضل فريق في العالم على أرضه أمر معقد"، مبينا أن "النادي سيحتفظ بنفس فلسفة اللعب، وليس المهم الفوز وحده، بل الأهم هو الانتصار أداء ونتيجة".


الرجوع الى أعلى الصفحة