النجوم الجدد لبرشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

سيستمتع الجمهور البرشلوني بلحظات رائعة، وهو يتابع الدخول الرسمي لكل أعضاء الفريق الكاتالوني وسط التصفيقات، وسيغيب عن هذه الأجواء الرائعة فقط نيمار ورافينها اللذان يخوضان منافسات الألعاب الأولمبية ريو 2016.
 
وقد وعد المدرب لويس إنريكي بإقحام كل اللاعبين في المباراة ضد سامبدوريا، مساء الأربعاء، ومنحهم دقائق للعب، بمن فيهم الحراس الثلاث للنادي الكاتالوني.
 
الفريقان
ستكون المباراة آخر امتحان ودي لبرشلونة قبل بدء المباريات الرسمية، والتي يستهلها بلقاء السوبر الإسباني ضد اشبيلية، مساء الأحد، وقد نجح ميسي ورفاقه في الفوز خلال التحضيرات على سلتيك وليستر سيتي، قبل أن يسقطوا في ويمبلي ضد ليفربول.
 
من جهته، ضم فريق سامبدوريا، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 15، النجم باتريك شيك وأيضا دانييل بافلوفيتش بالإضافة إلى لوكا سيغاريني، وقد نجح النادي الإيطالي في الانتصار وديا على فريق كييفو قبل أن ينهزم أمام مالقة، خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد.
 
التاريخ
حقق سامبدوريا نتائج إيجابية وأخرى سلبية خلال المواجهات التي جمعته بالنادي الكاتالوني، فقد سقط الإيطاليون سنة 1989، أمام البلاوغرانا في نهائي كأس الأندية الفائزة بالكأس، كما خسروا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام النادي الكاتالوني سنة 1992.
 
وخلال النسخ الثلاث الأخيرة لكأس جوان غامبر، أفلح برشلونة في الفوز على نادي سانتوس وكلوب ليون وأي سي روما، حيث سجل مهاجموه 17 هدفا وتلقت مرمى البارصا هدفا واحدا فقط.