أسدل برشلونة الستار على تحضيراته لمباراة ذهاب ثمن نهائي كأس الملك التي سيحل فيها ضيفاً على أتلتيك بيلباو مساء الخميس بملعب سان ماميس.

فغداة التدريب المفتوح أمام الجمهور في مينيستادي المجاور للكامب نو بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج في المدرجات، تمرن البلاوغرانا ظهر اليوم الأربعاء بملعبه المعتاد في المدينة الرياضية جوان غامبر، وذلك بمشاركة جميع نجوم الفريق، باستثناء الحارس الهولندي ياسبر سيليسن، الذي سيتواصل غيابه عن الملاعب لنحو أسبوعين بسبب إصابة في العضلة النعلية لساقه اليسرى. وفي المقابل، لم يوجه المدرب لويس إنريكي الدعوة لكل من دينيس سواريز وأليش فيدال وجيريمي ماتيو، الذين لن يسافروا مع الفريق.

هذا وسيشد برشلونة رحاله صباح الخميس إلى مدينة بيلباو حيث سيلاقي مضيفه الباسكي في تمام الساعة 21:15 بالتوقيت المحلي (23:15 بتوقيت مكة)، قبل أن يتحول التركيز إلى مباراة الأحد ضد فياريال في إطار فعاليات الجولة 17 من الليغا.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو:

تير شتيغن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، أردا توران، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميش وأومتيتي.