النجم بيكيه | MIGUEL RUIZ - FCB

قال سيرجيو بوسكيتش، بعد تعادل برشلونة أمام ضيفه مالقة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، في الجولة 12 من الليغا "نعلم أن مثل هذه المباربات تكون صعبة، وقد حاولنا التهديف لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، وهذا هو حال كرة القادم".


وأضاف قائد برشلونة في هذه المباراة "إذا لم تضع الكرة في مرمى الخصم فأنت لم تفز، رغم الاستحواذ الكبير على الكرة. صحيح أن ميسي وسواريز يشكلان قوة ضاربة في الفريق، لكن لا يمكن أن نتخذ من غيابهما عذرا لعدم الفوز".


وتابع متوسط ميدان البلاوغرانا قائلا "مالقة كان منظما بشكل مميز في الدفاع، وترك لنا الكرة، بالمقابل أغلق أمامنا المساحات التي يمكننا استغلالها للتسجيل، صحيح لم ننجح في الفوز لكن يجب علينا الآن أن نركز على المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام سيلتك".


من جهته، قال جيرارد بيكيه "خلقنا الكثير من الفرص لكننا لم ننجح في التهديف، وكاميني كان متألقا، الآن يجب أن نضع هذه المباراة خلفنا، ومواصلة الطريق"، مشيرا إلى أن "البارصا استحوذ على الكرة بشكل كبير، لكن للأسف في بعض المرات الكرة تأبى الدخول لمرمى الخصم، خسرنا نقطتين والمشوار لازال طويلا".


أما الظهير الأيسر للبارصا سيرجي روبيرطو، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "مالقة أغلق المساحات وحاولنا التوغل في منطقتهم من كل الجهات، لكن لم ننجح في ترجمة هجماتنا إلى أهداف"، مستطردا "عندما يتراجع كل لاعبي خصمك إلى الخلف فإن الأمور تكون معقدة، وبالفعل نجحوا في إيقافنا بفضل تمركزهم الجيد، ومن الواجب علينا عدم إضاعة النقاط في الكامب نو، أما الآن فينبغي علينا أن نركز في الاستحقاقات القادمة".