fcb.portal.reset.password

سجل نيمار ثلاثة أهداف في فوز برشلونة على مضيفه لاس بالماس (1-4) مساء الأحد في منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الليغا، ليحتفل النجم البرازيلي بثالث هاتريك له مع البلاوغرانا والأول بعيداً عن الكامب نو.

وبهذه الثلاثية الشخصية، رفع نيمار رصيده إلى 104 من الأهداف بقميص الفريق الكاتالوني منذ انضمامه إلى النادي قبل أربع سنوات.

فبفضل هاتريك رائع بتوقيع نيمار وهدف آخر من سواريز، رفع البلاوغرانا رصيده إلى 87 نقطة ضامناً بقاءه في قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، رغم فوز فريق زين الدين زيدان بنفس النتيجة (1-4) على ضيفه إشبيلية في هذه الجولة، علماً أن الميرينغي لا تزال تنتظره مباراة مؤجلة منتصف هذا الأسبوع في عقر دار سيلتا فيغو.

وافتتح برشلونة باب التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق نجمه البرازيلي، بينما ضاعف زميله الأوروغوياني التقدم بعد أقل من دقيقتين، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول. وبعدما قلص لاس بالماس الفارق ضد مجرى اللعب عن طريق بيدرو بيغاس في الدقيقة 63، سرعان ما أعاد نيمار الأمور إلى نصابها مستكملاً الهاتريك في أقل من خمس دقائق ليحتفل مع زملائه بفوز ثمين في واحد من أصعب ملاعب الليغا.

في هذا الفيديو الحصري، ندعوكم للاستمتاع بباقة من اللقطات الفريدة والمهارات الباهرة والأهداف الثلاثة الحاسمة التي سجلها صاحب القميص رقم 11 في ملعب غران كناريا.

الرجوع الى أعلى الصفحة