fcb.portal.reset.password

كارلس ألينيا يحتفل بهدف التعادل | MIGUEL RUIZ - FCB

استهل برشلونة مشواره في كأس الملك مساء الأربعاء بالتعادل 1-1 أمام مضيفه هيركوليس على ملعب خوسيه ريكو بيريز ضمن ذهاب دور الـ32.

وبعد سيطرة مطلقة لحامل اللقب في الشوط الأول، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة في الدقيقة 52عن طريق دفيد ماينس، الذي استغل ارتباك الدفاع الكاتالوني على إثر تمريرة عرضية.

لكن سرعان ما تدارك البلاوغرانا الموقف مدركاً التعادل بعد ست دقائق فقط بفضل قذيفة صاروخية من الشاب ألينيا، أحد لاعبي الفريق الرديف الثلاثة الذين أشركهم لويس إنريكي في التشكيلة الأساسية، علماً أن المدرب فضل إراحة كل من تير شتيغن وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس وميسي ونيمار وألبا وسيرجي روبيرتو ولويس سواريز وماسكيرانو، الذين لم يسافروا مع الفريق إلى مدينة أليكانتي.

وبعد هذا التعادل، سيستضيف الكامب نو لقاء الإياب يوم 21 ديسمبر. ولكن في انتظار موعد حسم التأهل للدور ثمن النهائي، سينصب التركيز بالكامل على موقعة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد عصر السبت في قمة مباريات الجولة 14 من الليغا، حيث سيكون برشلونة مطالباً بالفوز لتقليص الفارق عن غريمه التقليدي الذي يتصدر حالياً جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما تجمد سجل الفريق الكاتالوني عند 27 نقطة بعد تعادله في المباراتين الأخيرتين ضد كل من غرناطة (0-0) وريال سوسييداد (1-1).


الرجوع الى أعلى الصفحة