النجم راكتيتش | MIGUEL RUIZ - FCB

قال إيفان راكتيتش بعد المباراة "لعبنا إحدى أفضل المباريات هذا الموسم، لكن نأمل ألا تكون إصابة أليش خطيرة، لقد تأثرت لما حصل له، فهو لاعب ممتازة ويمر بفترة جيدة وأداؤه رائع".


وأضاف النجم الكرواتي "دخلنا للمباراة بتركيز كبير، وكنا ندرك أن ألافيس فريق يدافع بشكل جيد، وبالتالي لم نتسرع لقتل المواجهة، وانتظرنا الفرص المناسبة لفعل ذلك"، مهديا الفوز لأسرته "آمل أن أساعد الفريق لأطول مدة ممكنة، وأحس بنفسي في كامل الجاهزية للقتال مع النادي، وفي باريس سنخرج كل ما في جعبتنا لتحقيق نتيجة إيجابية".

 

تيير شتيغن
من جهته، قال الحارس تيير شتيغن "حاولت الحفاظ على تركيزي طيلة أطوار المباراة، ويجب علي أن أتصدى لمهاجمي الخصم في أية لحظة".


وتابع حارس مرمى البلاوغرانا "يجب أن نواصل على نفس السكة ونحقق الانتصارات المتتالية، ولحد الساعة لم نقل كلمتنا الأخيرة في المنافسة على لقب الليغا".


سيرجيو بوسكيتش
أما متوسط ميدان البارصا، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "نحن سعداء بتسجيل كل هاته الأهداف والظهور بهذا المستوى الممتاز خلال المباراة".


وأردف النجم الإسباني "بالتأكيد نهائي كأس الملك سيكون مختلفا عما شهدناه اليوم، وسنستعد بشكل مختلف لتلك المباراة للأهمية الكبرى التي تكتسيها".