fcb.portal.reset.password

يُعتبر خافيير ماسكيرانو من أبرز اللاعبين المخضرمين على الساحة الكروية، وهو الذي يزخر رصيده الشخصي بالعديد من الألقاب والمشاركات في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وغيرها من المسابقات المحلية والقارية والدولية، ما يجعل منه الصوت المثالي للحديث عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة عصر هذا السبت على ملعب الكامب نو.

ففي مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة وقناة البلاوغرانا، أكد اللاعب الأرجنتيني أن "هذه المباراة مختلفة عن أية مباراة أخرى، حيث تحيط بها الكثير من الظروف الخاصة التي تجعل منها أكثر من مجرد مباراة في كرة القدم".

وأضاف ماسكيرانو: "من الناحية التكتيكية، يُدير المدرب تدريبات الفريق كما لو كان الأمر يتعلق بالتحضير لمباراة عادية كسائر المباريات، ولكن ربما يبدأ البعض منا في لعب هذه المباراة من الناحية الذهنية في وقت سابق لأوانه، كما لو كان الأمر يتعلق بالعد التناولي لنهائي كبير".

سيكون برشلونة مطالباً بالفوز لتقليص الفارق عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر حالياً جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، متقدماً بفارق ست نقاط عن الفريق الكاتالوني الذي تجمد رصيده عند 27 نقطة بعد تعادله في المباراتين الأخيرتين ضد كل من غرناطة (0-0) وريال سوسييداد (1-1).

ويعرف ماسكيرانو مدى صعوبة التحدي ينتظر البلاوغرانا نهاية هذا الأسبوع أمام "فريق من الطراز الرفيع"، مضيفاً أن مستوى الميرينغي لن يتأثر كثيراً بسبب "غياب لاعب مهم مثل بيل لأنهم أظهروا هذا العام أن البدلاء يبلون البلاء الحسن".

انقر على الفيديو أعلاه لمشاهدة المقابلة الكاملة مع ماسكيرانو. 


الرجوع الى أعلى الصفحة