fcb.portal.reset.password

قال خافيير ماسيكرانو، في المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية مواجهة برشلونة لنادي يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تورينو إن "الفريق سعيد بلعب ربع نهائي آخر ضد فريق قوي مثل يوفنتوس".


وأضاف مدافع برشلونة قائلا "الفريق يسير في الطريق الصحيح رغم الخسارة الأخيرة في الليغا أمام مالقة، كما لا ينبغي علينا أن ندخل في خندق الحسابات أمام خصمنا مساء الثلاثاء"، مبينا أن "البلاوغرانا معتاد على اللعب بشكل هجومي للحصول على نتائج إيجابية خارج الديار، والأهم بالتأكيد هو أن نظل أوفياء لأسلوب لعبنا".


وفيما يخص المواجهة التي ستجمعه بمواطنيه هيغوين وديبالا، علق النجم الأرجنتيني قائلا "يجب أن نكون على حذر أمامهما، نظرا لقوتهما وقدرتهما على خلق الخطر في أية لحظة"، مؤكدا على أن "برشلونة لا يهابهما بالتأكيد لكن نحترم ما يقدمانه على المستطيل الأخضر".


من جهته، قال لويس إنريكي إن "مهمة الفريق هي تقديم كرة قدم جميلة بغض النظر عن جودة وقوة الخصم وحتى تاريخه الكروي".


وأردف مدرب النادي الكاتالوني "خصمنا سيعمل على خلق الصعوبات لنا، ورغم رحيل العديد من لاعبيه إلا أنه قام بانتدابات ممتازة، ويضم بين صفوف لاعبين بمهارات كبيرة".


وردا على سؤال بخصوص غياب سيرخيو بوسكيتش بسبب عقوبة الإيقاف، قال "هو لاعب محوري في فريقنا، صحيح يمكننا تعويض غيابه لكنه يظل من أكبر اللاعبين في النادي وأرقامه خير دليل على ما أقول".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة