fcb.portal.reset.password

مع اقتراب موعد نهائي كأس ملك إسبانيا، أصبحت كل الأعين شاخصة على ملعب فيسنتي كالديرون الذي سيستضيف هذا السبت موقعة حسم اللقب التي ستتزامن مع آخر مباراة في معقل أتلتيكو مدريد قبل هدمه هذا الصيف.

وخلال العد التنازلي للمواجهة المرتقبة مع ألافيس، أكد جوردي ألبا أن "كأس الملك بطولة كبيرة وجذابة حيث يتابعها عدد كبير من المشجعين وتدور مبارياتها في أجواء رائعة".

وللفوز بلقب "كوبا ديل ري" للعام الثالث على التوالي، يدرك الظهير الأيسر الكاتالوني أن المهمة لن تكون سهلة أمام زملاء المدافع المغربي زهير فضال، حيث قال نجم برشلونة في تصريح لتلفزيون النادي "علينا أن نستحوذ على الكرة ونجعلهم يركضون خلفها لاستنزاف طاقاتهم البدنية، ومن ثم خلق الفرص والظهور بأفضل مستوياتنا، وإلا فإن الأمر سيكون صعباً للغاية."

ومن جهته، أعرب الكابتن أندريس إنييستا عن رغبة الفريق في "إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة"، مؤكداً في مقابلة مع الإذاعة المحلية راك1 أن "المهمة لن تكون سهلة أمام ألافيس، الذي قدم موسماً كبيراً ويعيش الآن واحدة من أهم اللحظات في تاريخه".

كما تحدث قائد برشلونة السابق كارليس بويول إلى تلفزيون النادي في الطريق إلى مباراة السبت، موضحاً أن "مواجهة نهائي كأس الملعب تُعتبر واحدة من أفضل مباريات الموسم، حيث يتابعها المشجعون باهتمام كبير كما أنها تدور في أجواء رائعة دائماً".

الرجوع الى أعلى الصفحة